سياسة الخصوصية

في Bonah Net نحن نعلم جيداً أن الخصوصية هي أمر هام. سياسة الخصوصية تلك تنطبق على كل المنتجات والخدمات التي نقدمها.

جمع البيانات والمعلومات

نحن نجمع بيانات متنوعة عندما تسجل مع شركتنا, خلال استخدامك لمنتجاتنا وخدماتنا, أو عند زيارة صفحات أحد شركائنا. وقد ندمج معلومات عنك لدينا مع معلومات قد حصلنا عليها من شركاء أخرين أو شركات أخرى في سبيل أن نقدم لك خدمة وتجربة أفضل أو لتحسين جودة منتجاتنا. عند تسجيل دخولك لخدماتنا,فأنت لم تعد شخص مجهول بالنسبة لنا.فنحن نستقبل بشكل أتوماتيكي سجل ببياناتك من جهاز الحاسوب الخاص بك أو متصح الأنترنت الذي تستخدمه, وذلك يتضمن رقم الأي بي الخاص بجهازك (IP address), بيانات من "الكوكيز" الخاصة بنا, مواصفات البرامج ومعدات جهازك,الصفحات التي زرتها ومقاييس أخرى نموذجية للمتصفح.

عندما تستخدم خدماتنا, فنحن نرسل ملف "كوكيز أو أكثر - وهو ملف صغير يحتوي على مجموعة من الأحرف - إلي جهازك والذي يقوم بالتعرف على متصفحك بشكل مخصص. نحن نستخدم الكوكيز لتحسين جودة خدماتنا, بما يتضمن تخزين إعدادات المستخدم, تتبع نمط إستخدامه, ودعمه بما يحقق له تجربة إستخدام مثلى. قد ننصب ملف كوكيز أو أكثر في متصفحك عندما تستخدم أحد خدماتنا أو أحد خدمات شركاءنا. عندما ترسل رسائل, أو تنشر محتوى, أو مواد ما, أو تنقل معلومات أو بريد إلكتروني من خلال خدماتنا, قد نحتفظ بنفس تلك البيانات في سبيل تنفيذ إستفساراتك,والرد على طلباتك وتحسين مستوى خدماتنا.

بنيتنا التحتية تتكون من خوادم تعمل عبر مراكز معلومات متعددة والتي نمتلكها ونديرها نحن وشركاءنا.كل البيانات التي يتم جمعها عبر خدماتنا تظل بهذه الشبكة من الخوادم.

إستخدام البيانات والمعلومات

نحن فقط نستخدم ونتعامل مع المعلومات الشخصية على النحو الموضح بسياسة الخصوصية هذه.وبالإضافة لما سبق, هذه الأغراض تتضمن:

  • التواصل معك
  • جعل المواقع والخدمات أسهل بالنسبة لك بإستبعاد حاجتك لإدخال نفس البيانات بشكل متكرر
  • تقديم خدماتنا
  • المراقبة, والبحث والتحليل في سبيل الحفاظ وحماية,وتطوير خدماتنا.
  • الإطمئنان على الوظائف التقنية لشبكتنا
  • حماية حقوقنا وممتلكاتنا وكذلك حقوق وممتلكات مستخدمينا
  • تطوير خدمات جديدة
  • ما تم توضيحه الشروط والأحكام الخاصة بكل خدمة من خدماتنا وأيضاً في إتفاقية عميل Bonah Net الرئيسية

سياسة "لا دعايات مزعجة" (No-Spam)

لدينا سياسة "لا دعايات مزعجة" صارمة تمنع استخدام أي معلومات تم إستخدامها لإرسال رسائل دعائية مزعجة. نحن لن نقوم ببيع أي بيانات اتصال لأي طرف ثالث.

خيارات المعلومات الشخصية

عندما تقوم بتسجيل حساب لخدمة محددة تتطلب التسجيل, فنحن نطلب منك تقديم بيانات شخصية. إذا قمنا بإستخدام هذه الملومات بطريقة بطريقة مختلفة عن الغرض المحدد هاهنا وفي شروط الخدمات التي نعرضها عليك عندها سوف نطلب منك موافقتك اللحظية قبل الإستخدام. أغلب المتصفحات تدعم في خصائصها المبدئية الموافقة على أستقبال الكوكيز, ولكن يمكنك إعداد متصفحك لرفض كل ملفات الكوكيز أو لتحديد متى يمكن استقبال الكوكيز.على أي حال, بعض ميزاتنا وخدماتنا قد لا تعمل بشكل صحيح إذا لم تكن الكوكيز مفعلّة. يمكنك رفض ارسال بياناتك الشخصية لأي من خدماتنا, وفي هذه الحالة لن نتمكن من تقديم هذه الخدمة إليك.

مشاركة المعلومات

نحن فقط نتشارك المعلومات الشخصية مع شركات أو أفراد أخرى في الظروف المحدودة التالية:

  • أن نكون قد حصلنا على موافقتك
  • مشاركة المعلومات مع شركاتنا الفرعية, الشركات المتعاونة, أو أو أي أعمال أو أفراد محل ثقة لغرض التعامل مع هذه البيانات نيابة عنا. فنحن نتطلب من هذه الأطراف الموافقة على أن يقوموا بالتعامل مع هذه البيانات بناءاً على تعليماتنا وبما يتوافق مع سياسة الخصوصية وأي مقاييس أخرى لتحقيق السرية والأمان.
  • فنحن نؤمن للغاية أن الولوج أو أستخدام أو والحفظ أو الإفصاح عن مثل هذه المعلومات هو بشكل مبرر ضروري لأجل:
    (أ)إستجابة لأي قانون معمول به، أو تنظيم أو إجراء قانوني أو طلب حكومي واجب النفاذ,
    (ب) فرض شروط الخدمة المعمول بها، بما في ذلك التحقيق في انتهاكات محتملة لها,
    (ج) كشف ومنع، أو تحديد وكشف عمليات الاحتيال أو الأمن أو القضايا الفنية، أو
    (د) الحماية من أي ضرر لحقوق وممتلكات وسلامة مستخدمينا، أو لنا أو للعامة على النحو المطلوب أو يسمح به القانون.
  • قد يمكن أن نشارك أطرافا ثالثة في بعض المعلومات المجمعة وغير الشخصية، مثل عدد المستخدمين أو التوزيع الديموغرافي لهم. هذه المعلومات لا تحدد هويتك بصفة شخصية.
  • ما هو مسموح به وتم وصفه في شروط كل خدمة من الخدمات التي نقدمها وفي إتفاقية عميل Bonah Net الرئيسية

أمان بياناتك

نحن نتخذ التدابير الأمنية المناسبة للحماية من الوصول غير المصرح به أو التغيير غير المصرح به أو الكشف عن أو تدمير البيانات. وتشمل هذه المراجعات الداخلية لجمع البيانات وممارسات التخزين والمعالجة والتدابير الأمنية، فضلا عن التدابير الأمنية المادية للحماية ضد الوصول غير المصرح به إلى الأنظمة التي نقوم بتخزين البيانات الشخصية.

نحن تقييد الوصول إلى المعلومات الشخصية حصرياً لموظفينا والمقاولين والوكلاء الذين يحتاجون إلى معرفة تلك المعلومات من أجل العمل أو تطوير أو تحسين الخدمات التي نقدمها. هؤلاء الأفراد مقيدون بإلتزامات السرية وقد يخضعون لإجراءات تأديبية، بما في ذلك إنهاء التعاقد والمحاكمة الجنائية، في حال إخفاقهم في الوفاء بهذه الالتزامات.

الولوج وتحديث المعلومات الشخصية

عند استخدام الخدمات التي نقدمها، ونحن نبذل جهودا حميدة لنوفر لك الوصول إلى معلوماتك الشخصية وتصحيح هذه البيانات إذا كانت غير دقيقة.

التغيير في سياسة الخصوصية تلك

يرجى ملاحظة أن سياسة الخصوصية هذه قابلة للتغيير من وقت لآخر.



تابعنا على: