بريد إلكتروني بسيط وقوي لأعمالك الناشئة

أعطي لأعمالك الشكل الإحترافي مع [email protected]

  • US جرب البريد المؤسسي بدلاً منه

ابدأ فقط بحسابات البريد الإلكتروني التي تحتاجها

اشتري الأن إذا لم ترضى, استرد أموالك بإلغاء الباقة خلال 30 يوم

تحتاج مساحة تخزين أكبر وميزات متقدمة أكثر؟ جرب البريد المؤسسي بدلاً منه

ما الرائع ببريد الأعمال

  • تصميم رائد ومتجاوب

    مصمم بشكل أنيق ويقدم لك بقوة أوبن إكستشينج OpenXchange. يمكنك أيضاً الدخول لبريدك من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

  • حماية من الفيروسات بداخله

    تقنياتنا المتقدمة المضادة للفيروسات تؤمن صندوق بريدك وتتأكد من حمايتك من تحميل البرامج الخبيثة والفيروسات.

  • 5جيجابايت مساحة تخزين بالإضافة للنسخ الإحتياطي

    بالإضافة إلى مساحة 5جيجابايت لتخزين البريد, فبريدك الإلكتروني قد تم تدعيمه ببنية تحتية بمستوى عالمي بحيث لا تفقد أبداً بريدك الإلكتروني الهام.

  • 100% أمان وعمل متواصل

    نظام الـ NetApp عالي الجودة لتخزين البريد يضمن لك إنعدام احتمالية فقدان أو تلف بياناتك, مع عمل متواصل 100% للشبكة.

  • تقويمات, جهات اتصال ومدونة مهام

    قم بإدارة جهات الاتصال, دوّن ملاحظات بمهامك وظل متتبع لمواعيد إجتماعتك في مكان واحد مع أدوات أوبن إكستشينج OpenXchange لزيادة الإنتاج.

  • التواصل الإجتماعي في صندوقك

    الأن يمكنك مشاهدة حسابك على تويتر, وملخصات غوغل+ في صندوق البريد الوارد الخاص بك بنفسه. أوبن إكستينج يأتي بكل حسابات التواصل الإجتماعي لك تحت سقف واحد.

اسئلة شائعة

  • س. كيف سيكون شراء بريد الأعمال مفيداً بالنسبة لي؟

    بعكس حلول البريد المجاني, يمكنك أعطاء أعمالك صورة احترافية أكثر مع بريد الأعمال بالحصول على بريد إلكتروني باسم موقع شركتك ex. [email protected]). بالإضافة لذلك, أنت تستفيد أيضاً من تقنية البريد المتقدمة أقل زمن اختفاء وأفضل اداء عمل متواثل في صناعة البريد الإلكتروني كلها, والقدرة على التوسع والموثقية. خدمة البريد الإلكتروني التي تقدم لك بالتقنية السحابية أيضاً تعني أنك لا تحتاج مهندسي IT, معدات, برامج, سعة نقل بيانات أو أي تكلفة بشرية. وأفضل ما في الأمر أنك يمكنك إضافة المزيد من حسابات البريد كلما كبر حجم فريقك.

  • س. ما هي برامج البريد والبروتكولات المدعمة؟

    يمكنك ارسال واستقبال البريد الإلكتروني بإستخدام أي من برامج الأجهزة المكتبية مثل مايكروسوفت أوتلوك Microsoft Outlook, أوتلوك إكسبريس, موزيلا Thunderbird, إدورا, إنتوراج 2004, ويندوز ميل, إلخ. لدينا أيضاً دليل إرشادي حول كيف يمكنك إعداد برامج البريد المختلفةلـ إرسال/إستقبال البريد الإلكتروني. منتج البريد المؤسسي يدعم بروتكولات POP, IMAP و MAPI.

  • س. كيف استخدم واجهة البريد بمتصفح الإنترنت؟

    للوصول لواجهة بريدك على المتصفحة,يمكنك استخدام رابط باسمك http://webmail.yourdomainname.com. وبمجرد وصولك لصفحة الدخول, ستحتاج لتسجيل الدخول بعنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة به.

  • س. ما هي أنواع الهواتف المحمولة التي يمكنني الوصول لبريدي من خلالها؟

    بريدك يمكنك الوصول له من أي هاتف ذكي أو جهاز لوحي. بريد المتصفحات المتجاوب الخاص بنا, والمبني بتقنية HTML 5 والجافاسكريبت, متوافق مع كل أنظمة التشغيل الأساسية مثل iOS, أندرويد, ويندوز موبيل, سيمبيان وبلاكبيري.

  • س. ما هي مساحة التخزين المتوفرة لكل حساب بريد؟

    كل حساب بريد يأتي مع 5 جيجابايت مساحة تخزيم مخصصة للرسائل.

  • س. ما هي المنافذ ports التي احتاجها لإستضافة بريدي؟

    عادة, المنفذ port المستخدم للبريد الصادر Server أو SMTP هو 25. ولكن على كل حال, قد تجد بعض المواقف الذي تجد فيه مقدم خدمة الأنترنت الخاص بك ISP قد منع استخدام المنفذ 25 لخدمات SMTP. في هذه الحالة يمكنك استخدام المنفذ البديل port 587 لإرسال البريد الإلكتروني.

  • س. هل يمكنني انشاء قوائم بريدية؟

    نعم, يمكنك انشاء قوائم بريدية و اضافة/حذف مستخدمين, اختيار مشرفين, منع أناس من الإنضمام لقائمة أو حتى حجب مستخدمين من القائمة. المزيد من المعلومات عن ذلك يمكنك أن تجدها بقاعدة المعرفة الخاصة بنا.

  • س. ما هي سياسة الدعايات المزعجة الخاصة بكم؟

    نحن لا نتسامح مطلقاً مع ارسال رسائل البريد بدون دعوات, الرسائل النرسلة بالجملة, والدعايات المزعجة. القوائم الأمنة",القوائم المشترى, وبيع القوائم سيتم معاملته على انه دعاية مزعجة. اي مستخدم يقوم بارسال دعايات مزعجة سيتم اغلاق حسابه مع أو بدون أي تنبيه.

  • س. هل يمكنني استخدام الرد-الآلي؟

    نعم, يمكنك ذلك. الرد الآلي هو برنامج والذي, عند تنصيبه لعنوان بريدك الإلكتروني, يقوم بارسال ردود تلقائياً معدة مسبقاً لبريد إلكتروني, بمجرد استقباله بعنوان البريد الإلكتروني هذا. يمكنك معرفة المزيد عن عن إعداد الرد-الآلي من قاعدة المعرفة الخاصة بنا.

تابعنا على: